Saturday, June 30, 2007

بدي اياه ...






انا من النوع الي ما بحب الموبايلات .. بحب اشوف الناس حاملتهم بس ما بحب انا احمل شي واو ... بكفي بموبايلي الي اشتريتو مؤقت قبل سنة .. وعجبني كتير وقررت ما اغيرو .. طبعا انا انبهرت بدعاية نوكيا ن 76 كتير ... عجبني كتير . .:: الله يسامح الي كان السبب والمخرج والمنفذ وكل الي عملو الدعاية:: وطبعا حطيتو ببالي اني لما ارجع اشتغل شو ما كان حقو بدي اياه :: بحكي من كل عقلي ترا :: بس قد ما هو عاجبني حلمت فيه اني اشتريتو اليوم .. لووووووووووووووووول ... لا وكان زهري وصغير وحلو ... يالله شو كنت مبسوطة بالحلم .. انا مو من عادتي ابدا احلم بموبايلات والله انا ما بهتم .. بس لما طلع الموتورولا عجبني انو كيف هو صغير ومنمنم .. بس ما حبيت اشتريه لانو موتورولا انا صراحة بحب كتير النوكيا او السوني اركسون .. وضل الحلم ببالي لاجى هادا وتحقق الحلم :: أي حلم الي تحقق بالزبط يا براء؟؟:: بس انا طيرت الفلوس فحضطر استنى لحتى ارجع اشتغل ازا اشغتلت بإزن الله عشان اشتريه .. عنجد حالي متل المجانين .. بدي اياه يعني بدي اياه .. قفلت .. طبعا بكون طالع الف واحد متلو واحلى بس خلص مو مهم انا ما بحب السحب ما شدني اي واحد من هدول السحب .. ولا العادي ما بحب الا الي بيفتح وبيسكر وبدي اياه ..


Wednesday, June 27, 2007

ردوا على النسواين لنشوف شو اخريتها..

يمنع قراءة هذا البوست لمرضى السكري والضغط ووجع الرأس والأنف والأذن والحنجرة ... وامراض الفوبياز والنساء الحوامل والرضع واي شخص عصبي وما عندو طولة بال وبنرفز بسرعة .. كما ونحذر الاخوة المشوبين بضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية المناسبة من ارتفاع درجة حرارتهم بعد قراءة هذا البوست .. شاكرين لكم حسن تعاونكم ..
الرجاء قراءة هذا الاعلان :
لمن يهمه الامر.. انا ما بحب البوستات الطويلة ... بس للأسف مضطرة على هادا البوست .. فيرجى ان تعذرونا ..
update:انا ما رحت اليوم على الجامعة مو ناقصني انا شرشحة .. انا عنجد مكسرة وتعبانة الله يسامح الي كان السبب
لا مو معقول الي صار اليوم بعمان .. يعني خلينا نحط درجات الحرارة مؤقتا على جنب .. اليوم وانا رايحة على الجامعة الصبح ، نشامى الوطن واقفين على طول السايدين .. كل 100 متر واحد .. طبعا يعطيهم العافية .. لانو بالتأكيد عملهم شاق ومتعب .. يعني اول شي واقفين مو قاعدين تاني شي تحت الشمس وتحت الشوب الله يعينهم .. مو هون القصة يا ريت هون القصة .. طبعا انا بلشت اتسائل انو ليه كل هالاشي يعني .. هلا لما خلصت دوامي بالجامعة بدي اروح .. وقفت استنا باص مافي باص بناخد تكسي .. هاتي يجي باص او تكسي .. سلامتكم لا هادا ولا هادا .. بالاخير اجى النشمي ابن الحلال وصار ينادي المنادي :: الكنترول :: بهالناس : يا اخوان احنا ما حنوصل اي مكان بعد المدينة اخر مكان حنزلكم فيه هو المدينة .. انا عقلي الصغير بالحجم الكبير بالمفعول قرر انو اوكي بنزل هناك وباخد تكسي لبيتنا .. وبدأت تنفيذ الخطة ... ركبت هالباص .. مشى الباص فينا .. قبل الراي طلع طلعة ما حدا عارف هو وين رايح .. حكينا ماشي انخطفنا .. بس:: ان بعض الظن اثم :: المهم حضرتو ما بعرف الطريق .. وأخ من الي بيرد على النسوين اخ .. في وحدة حكتلو انها بتعرف .. وحضرتها مشت معاه ودلتو لما وصلت باب بيتها نزلت وحكتلو شكرا .. :: يعطيكي العافية يختي مشكورة:: وبعدين يا عمي بنا نطلع من هالمنطقة احنا وين : انتو بتلاع العلي طبعا انا عصبت :: حبيبي ابو سمرة شو وصلنا على تلاع العلي وحد ربك !!!:: المهم حضرتها نزلت وبعديها بلش عمو يلاخم .. تيجي يمين نروح شمال .. وعلى هالحال 10 دقايق طبعا بالاخير نزل كل الركاب .. طيب يا عمي احنا بنات بشوارع ما بنعرفها .. يعني رجعنا على القليل على الدوار مو طالبين اكتر من هيك .. قال لا انزلو ..:: طلع مو نشمي:: المهم انا ومجموعة طبعا ما بعرفها من البنات قررنا ناخد تكسي يوصلنا على القليل للدوار .. يعني احنا مو عارفين الطريق ..المهم هاتي تكسي يوقف ... مشينا مشينا مشينا .. ولا هو احنا قدامنا السيفوي .. عليم الله لما شفنا السيفوي اني كنت بدي انط من الفرح .. انا اعلم اين نحن .. المهم ومن السيفوي نستنى تكاسي على الفاضي .. وبالنهاية انفضت الجموع الغفيرة كل وحدة على بيتها .. مشيت تحت الشمس حوالي 45 دقيقة طبعا لا ما اكلت هوا ابدا كزب هادا الحكي .. تلفونات ما خليت مع كل العالم حكيت ما حدا فاضي وازا فاضين مو عارفين يوصلوني .. بالله هادا حكي؟؟ الناس مرمية بالشوارع متل الشرايط وسوري على هالتعبير كل واحد تلفونو على دانو بيحكي بدو يدبر توصيلة .. والناس كبار وصغار ماكلين هوا .. انا الحمد لله بيتي قريب يعني بساعة الا ربع كنت بالبيت بس البنات التانيات لو بدهم يمشو لبيوتهم على امل انهم يلاقو تكاسي متل ما صار معي ما حيلاقو وحيكملو لبيوتهم بساعتين ازا مو اكتر .. الله يعين ..يعني اهلا وسهلا بضيف الاردن بس شو دخل الطرق تتسكر .. عنجد تعبت ..انا هلا طولت عليكم .. سوري بس مدايقة كتير من الي صار .. طول الطريق وانفي ينزف دم وراسي يدور ومولعة وحاسة انضربت انضربت .. والله اني عنجد خايفة من هالشغلة .. اكتر من مرة فقدت توازني وانا ماشية وبعيد عنكم مو لابسة شوز مناسب للمشي ابدا .. بعين الله ..
شكر وتقدير: لكل حدا ساهم في هذا العمل ..من اول واحد شرشحني اليوم لاخر واحد ..كما واشكر صاحب الباص الي تركنا بمكان ما بعرفو واوجه شكر معطر بالفل والياسمين الى البنت الي حكتلو انها بتعرف الطريق بس للأسف وصلتنا على بيتها وحكتلنا بي باي ... عشان هيك الرجال لازم يكونو تقال ...واشكر مالك السيفوي الي بنا السيفوي عشان هو كان عارف بيوم من الايام شلتة البنات التاهية حتستدل فيه ..
كما واوجه شكر خاص لجميع المشاهدين والقارئين وبتعرفو تكملة الباقي عمرنا ما بنخلص ..
عبرة اليوم او الدرس المستفاد من القصة : لا ترودو على النسوين بالطرق .. فإن العاقبة شديدة

Tuesday, June 26, 2007

عندك استعداد تفوت متل هيك اماكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلأ استراحة صغيرة من الجامعة وقصص الجامعة الي لاحقتنا هون على البلوج .. رجعنا للطش الايميلات .. وهادا الايميل ملطوش طبعا
والآن اترككم مع الصور ...
هذا البوست برعاية الكف الاحمر .. وقت الحر ووقت الشوب ... ما الك الا بوظة الاسكيمو .. نعنش وفرفش مع احلى طعم يشعرك بالبرودة :
شكلو جاي عليه موجة حم يا لطيف!!! متل الي جاي على الاردن مهي بدوب البني ادمين بدهاش ادوب المباني؟؟


وبهاي المناسبة بحب ازكر المشاهدين الكرام انو الدنيا شووووووووووووووووووب



يعني ابو العوج .. ليه العوج قهروني ..لو يسكني ما بسكنو ..
اصلا اقنعوني امر بس من قدامو .. نو وي .. امبوسيبل .. امبوسيبلي ..




علي ما علي هدول اليابانيين المتولعين بهالشغلات والله هلا بدي اروح اشوف الايميل الي لطشت منو الصور واشوف وين هالمكان .. احساسي بيحكيلي هيك خلينا نشوف : لووووووووووووووول في بانكوك ما كتير ابعدنا :)




يا سلام .. يا سلام .. قد ايه حلو الغرام ... شو هالمباني هاي .. والله مهندس بارع ايه والله .. مايل هالمبنى بينطبق عليه مثل مالت عليه حيطة مايلة فوق ماهي مايلة









شو الي وقعو ؟؟؟ ازا كنتو مفكرين انو هادا البيت واقع فبحكيلكم ناهي ناهي .. هادا اصلا هيك .. انتبهو على كل التفاصيل .. بس والله هادا التاني لو يعطوني مليون ما بسكن فيه .. بس بعترف بزكاء المهندس





اعصابي صارت توجعني لما شفت هاي العمارة .. يعني كيف؟؟ كييييييييييف؟؟ كل الارتكاز على قاعدة صغيرة .. مع احترامي لكل حدا بفوت هاي العمارة بس انا بعتبرهم مجانين... مو بعيد يطلع مستشفى مجانين شو بعرفكم؟




زي وكأنو صار عليه هجوم .. وااااااااااااااو شو معجوء مو حلو ابدا .. حاسة الشبابيك حطوها هيك من غير ترتيب كانو مستعجيلين وكان وقت الافتتاح فحكى المهندس هاي هي الطريقة الوحيدة : ... جيبو عرب ببنوه بسرعة متل الحمير وبأقل تكلفة ممكن وبأكتر عفشكة ممكنة ..




بشو كان المهندس يفكر؟؟ كيف كان يرسم البيت؟؟ وهو نايم بالمقلوب؟؟ ارحموني .. ولا اشي .. من الاخر ..لووووول بتعرفو انو جداجدا جدا ذكي وجريء .. بس انا مو جريئة وما عندي استعداد افوتو ..


Sunday, June 24, 2007

نسونجيين


اليوم فصل اخر يا جماعة .. مع نفس الدكتور .. يعني صحيت غصب عني ولبست ومن الشوب الواحد ما عرف ينام فيعني نفسي اكمل النوم ومع ذلك تحاملت على نفسي وحكيت يا بنت الصبر جميل وحكيت ولكن تؤخذ الدنيا غلابا .. وبعد ما اقنعت نفسي والهبلة اضحكنا عليها بكلمتين واقتنعت ورحت على الجامعة عمو مو جاي قال شو استنوني وما اجى .. مو هون المشكلة الحلو انو عملنا انا ومجموعة مرتبة من البنات ديوانية .. بلشنالكم بساحة هالدكاترة .. على اثر الحادث الطردي الي صار معي المهم .. هادا البوست مو مضحك عنجد انا بحكي محروق دمي : دكاترة القسم عنا نسونجيين .. وبغاوزو .. وبحبو البنات وبيحبو البنت الي بتزبط حالها وبتعمل وبتسوي وبتتمايع .. انو هاي يعطوها علامات ... المشكلة انو احنا بنتعب بالدراسة وال أ بتروح لهاي الاشكال او الخريجين الي بيكونو جايبين 100 واسطة .. مع انو البنات حكولي انو لما طردني :: لقراءة الحادثة المؤلمة انظر البوست اسفله:: اجت وراي بنت صاحبتو ودخلها وحكالها ما تعيدها .. بالله شو؟؟ بدي اردح بس استنوني لما اخد اسس في الردح وهاي دعوة لأي حدا شاطر بالردح انو يعمل دورة بهالموضوع يا جماعة ..
انا عم بحس انو الشكل هلا صار هو الاساس بكل شي .. قال الشباب ابو الخرط بيحكولك الشكل مو مهم .. علي الجيرة الا مهم .. اساسا حياة الناس الزوجية مبنية على هادا الشي ..يعني لما يتجوزو 2 اوكي الام بتروح بتشوف هالعروسة ..بدرسولك اياها كأنها شو تقول !! عطاء .. ولولا العيب بدهم يجيبو المتر والميزان وكاشف اللون وكاشف الكزب تاع دكتور فيل هادا التاني وكل هالاشياء المهم الشكل واحد من الاساسيات ... والله عجبتهم هيها الحماة رضيت ما عجبتها بتحكي لابنها يا انا يا هي بهالبيت ..
بالمحلات كل الناس بتاخد على الشكل واللبس وما بعرف شو.. يعني انا بحب البس وازبط حالي بس مو معقول يعني الوحدة ترضى تنحط تحت المجهر ؟؟؟؟؟؟؟ يعني عليم الله عليم الله ... الدنيا شوب ما بدي اكمل البوست خلص ... شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

Thursday, June 21, 2007

اليوم مبين من اولو

update :: يالله شو شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
انا انطردت من المحاضرة يا ناس ... فوق ما هو صيفي وانا مو طايقتو وفوق ما انا صاحية بدري ومو سهرانة وفوق وتحت وفوق وتحت ..ويمين وشمال .. المهم انطردت
المشكلة وين ؟؟ انا لما صحيت اصحيت غصب عني ... بس خلصت لبس وكل شي متل البنات الشاطرين يعني متل الفتى النظيف مهذب لطيف اقوم بالصباح اسعى الى الفلاح فأغسل اليدين والوجه والرجلين والبس الثياب واحمل الكتاب واسير نحو العلم بهمة وعزم .. مو قضيتنا المهم بعد ما خلصت لبس ولا هو اوبس ما في مفتاح .. ماما وبابا طالعين كل واحد بجهة والباب مسكر والمفتاح مافي وعشان يكمل الفلم الهندي المكسيكي الاردني الجامعي البرائي ما بعرف وين حاطة النسخة تاعتي ... وعلى كل حال مافي وقت ابحث عنو :: حلوة ابحث فجأة كلمة ما دخلها بالعامية :: المهم اتصلت مع بابا ولحتى اجى وفتح الباب وكل شي كان رايح نص ساعة يعني حوصل متأخرة حوصل متأخرة ومع ذلك طلعت تحت اشعة الشمس الحارقة وانتظرت طويلا طويلا ليأتي التكسي لاخرج الي الجامعة وبعد طول انتظار طل الاصفر على بداية الشارع كنت سأعلن الاعراس في جميع انحاء المملكة واوزع المناسف ... بس انا ما خفت اخسر فلوس لا لا انا خفت الناس ما يعجبهم الطبيخ فحكيت شو بدي بوجعة هالراس بوزع ملبس المهم لما قرب التكسي ولا هو في حدا ... كادت الدموع تنهمر بسرعة البرق على وجنتي الحمراوتين :: مو من الجمال بس انسطحت من الشمس :: المهم بس ربنا كبير وبيعرف اني مظلومة فجأة اجى تكسي اخر ... حكيتلو طير على الجامعة طيران البرق .. أبى واستكبر ... ولكنه شاف أديش انا حزينة ومعترة فأسرع ولكن المفاجأة كانت حادث بالطريق فبدل ما ياخد الطريق 10 دقائق اخد 20 ويا حظي ويا هناي ... وصلت متأخرة وبعيد عنكم رباط البوت بضل يفلت وبضل اوقف اربطو بالاخير حكيتلو حل عني عمو مستعجلة انا,... وعندما وصلت الى الاطلال ... وبكيت المحبوبة وتنهدت فتحت الباب واذ به الدكتور بيأشر بإيدو انو لبرا ... :( حتى ما غلب حالو يحكيها شوي ... يا حظي ويا هناي ...

Monday, June 18, 2007

خرابيش

اليوم من اسعد ايام حياتي
الله يتممو على خير

Saturday, June 16, 2007

لمتى يعني؟


مش عارفة شو بدي احكي عن الي بيصير بفلسطين .. يا جماعة المشكلة انو انتو اهل .. يعني ازا احنا نزلنا ببعض واحنا اهل وطن واحد يعني شو ضل؟؟ تخاف من ابن بلدك ؟؟

قرايبنا هناك بيحكو انو الوضع جدا صعب .. الصراحة انا حسب ما انا فاهمة واتوقع انو هو هادا الصح .. انو حركة فتح استلمت السلطة من زمان .. وعجبت بالناس .. فلما عملو انتخابات على السلطة الناس كانو زهقانين منهم فاختارو حماس .. شغلة مو متوقعة من فتح .. عصبو ووصلت معاهم الامور .. وبلشو يفكرو كيف بدهم يرجعو الكرسي .. وهلا الطوشة بينهم مو على الكرسي قد ما هو على مبدأ فتح .. انا الي فهمتو انو فتح بأي طريقة بدها ترجع الكرسي .. طيب انتو ياربي اعتمدتو على الانتخابات التشريعية العادلة ولشو يعني حق غيركم بدكم تاخدو .. الي صار هلا انو فتح نازلة بحماس .. طيب خلص اتركوهم يمكن يوصلو البلد لمستوى افضل ... طبعا مبارح عرفت انو بطولكرم .. بلدتي العزيزة .. محلات قرايبنا اتحرقت .. فتح حرقت كل شي .. وهددت تعمل مجازر على ابواب المساجد ... وحرقت بعض المساجد في غزة .. ومنهم وعلى اقوال الشاهدين والله اعلم انو كتير منهم حرقو المصاحف ومزعوها ... الي اكتشفتو انو حركة حماس حركة وطنية اسلامية وحركة فتح هي مجرد حركة وطنية .. ازا كان فعلا هيك الحكي فما بخافو من ربهم ..

يا جماعة انا مدايقة كتير على الي بصير .. فوق ما تتخيلو ...


Thursday, June 14, 2007

5 things w bs


5 things I avoid in blogging :

1. the long posts .. i hate reading these posts ... i usually don't read them .. some people have no time for reading so i think :: i think ha :: eno el posts should be short so people won't feel bored ..

2. not answering people's comments .. i don't know .. i feel like i wanna know others' opinion about what i wrote .. that's why i'm blogging guys .. NOT to talk to myself .

3. criticism .. i simply become angry when people start a war of words, i just hate that .. and u know why ...

4. gossips .. waaaaaaaaaaal hdol malyane mnhom el blogs .. sebo elwa7ad be7alo ... SEBOOOOOOH .. i'm blogging for fun mo 3shan ajeb waja3 larase ...

5. attacking other .. and i remember that i deleted a post bcoz mr. X man attacked me w besheda .. i feel like this is my area and i have the freedom to post whatever i like ..

What do u think??????????????????????

Monday, June 11, 2007

warning: the art of foolinmg men ..

بعرف انو انا صايبتني حالة كسل .. وعم بلطش الايميلات وبنزلهم بوستات .. بس يعني المهم اني ما ابطل اعمل بوستات ..
اوكي هادا البوست عشان تفتحو عيونكم يا الشباب الطيبة:
اكيد في منكم ناس وصلهم هادا الايميل بس انا حبيت اشارككم بالتعليقات :












THIS IS
TERRIBLE !!

Before making any
commitments.........
Wash her face! !

Don’t be dissapointed !

Saturday, June 9, 2007

قوي معلوماتك :)

اوكي .. شو رأيكم بكمان ايميل؟؟
بس بعد ما يخلص هادا الايميل بيجي الحكي الجد :: واحد بحاول يكشر قال يعني جدي ::


هل تعلم
ان الزرافه هي الكائن الحي الوحيدالذي يحتوي جسمه على الذهب؟حيث يوجد في كل جفن من اجفانهاعلى ما يعادل ثلاثه جرامات من هذا المعدن!!!!!!!!!!!!!
هل تعلم
انه لم تسجل في استرالياولا حاله ولاده لتوأمين منذ اربعين عاما!!!!!!!!!!
هل تعلم
ان مواليد جميع مدينه اوساكا اليابانيه يولدون نهارا...ولم تسجل حاله ولاده ليلا منذ اكثر من سبعين عاما!!!!!!!!!!!!
هل تعلم
ان الذي صمم علم هولندا هو لاعب الكره البرازيلي جونيور!!!!!
هل تعلم
ان الهند ولاسباب غير معروفه لا يوجد بها ملح في الطبيعه ويأخذونه من البحر!!!!!!!
هل تعلم
ان دماء الثعالب تدخل في صناعهشاي ليبتون!!!!!!!!!
هل تعلم<>
ان جميع ما ذكر اعلاه غير صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
محشش مثقف

Wednesday, June 6, 2007

كيف يسعد الرجل المرأة والعكس

وصلني ايميل بيضحك ... حبيت اشارككم فيه:
كيف يسعد الرجل المرأة
على الرجل أن يكون :

1. صديق

2.رفيق

3. حبيب

4. أخ

5. أب

6. سيد

7. رئيس

8. كهربائي

9. نجار

10. سباك

11. ميكانيكي

12. مصمم ديكور

13. صاحب أسلوب

14. طبيب نفسي

15. مبيد حشرات

16. طبيب معالج

17. مستمع

18. مرتب

19. نظيف جدا

20. عاطفي

21. رياضي

22. دافئ

23. يقظ ومتنبه

24. أنيق

25. ذكي

26. مرح

27. مبدع

28. حساس

29. قوي

30. يتفهم

31. يتحمل

32. متعقل

33. طموح

34. قادر ومؤهل

35. شجاع

36. مصمم

37. صادق

38. يعتمد عليه

39. يمدحها بانتظام

40. يحب التسوق

41. محترم

42. غني جدا

43. لا يرفع ضغطها

44. لا ينظر لغيرها من البنات

في نفس الوقت على الرجل ان يفعل ما يلي , يعطيها الكثير من الانتباه ولكن يتوقع القليل لنفسه , اعطائها الكثير من الوقت خاصة وقت لها لوحدها , اعطائها الكثير من المساحة ولا تقلق عليها أينما ذهبت , عمرك ابدا لا تنسى :أعياد الميلاد, الذكرى السنوية.

والان كيف تسعد المرأة الرجل:


1. ان تسيبه في حاله.

Tuesday, June 5, 2007

منول سكرت البلوج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واي؟.؟

الصراحة اني انا مصدومة .... هالمرة مصدومة بشحنة كهربا بعد الانقطاع الي دام اسبوعين بسبب منول ... منال سكرت البلوج ومحتو من الوجود ... طيب ليه؟؟؟ انا مو قادرة افهم ليه؟؟ انو انا دخلت بدي اقرأ بوستات ميوش ولقيتها حاطة انو منال محت ابو للبلوج .. صراحة ادايقت كتير ... ليه بصير هيك ؟؟ هلا احنا البنات كتير بنتعرض لانتقادات وحكي واحنا ما قصدنا شي ... يعني انا الي شايفتو انو معظم البنات الي انا بعرفهم من المدونات اتعرضو لمواقف هيك وهيك .. هلا ليه ما بيقدر الناس الي بحبو كتير الحكي انهم يضبو لساناتهم شوي عن الحكي بالنت؟؟؟ ليه؟؟ حتى على مدوناتنا لاحقيني تنتقدونا ... خلو مكان في الدنيا ما توصلو لساناتكم وتعليقاتكم ... مونو اكبر من هيك واعقل وارقى من هالاسلوب ... ولا لإنا ما بنعرفكم وما حنوصلكم بتعملو هيك ؟؟ هادا اسمو جبن ...... جبن بضم الجيم مو بكسر الجيم للي جوعان وفكرها للأكل ....على كل حال انا عندي انك ما تكوني انجرحتي من كلام حدا يا منول... المهم انك انتي تكوني مرتاحة وانا متأكدة انك حترجعي بنفس اطول للكتابة .. انا فعلا بتمنى ما تكوني متعرضة لمواقف تجريحية هيك وهيك .. وغير هيك كلو بيهون .. احلى سلام الك يا قمر :)