Monday, August 4, 2008

من اجل حجابي

اجاني ايميل كتير حلو من مجموعة ابو نواف ... عجبتني الفكرة ...

ومن شان الغيبة .. في بوست ان شاء الله مطول .. :)


Thursday, July 24, 2008

no one else can feel it for u




Feel the rain on your skin

No one else can feel it for you

Only you can let it in

No one else, no one else

Can speak the words on your lips

Drench yourself in words unspoken

Live your life with arms wide open

Today is where your book begins

The rest is still unwritten

Tuesday, July 15, 2008

مواقع الزواج

اضغط على الصورة لتعبي عينك ...

هلا فجأة وانا عم بطلع على ايميلاتي الي بعفو عليها الدهر وانا مش شايفتها ... لقيت ايميل من موقع اسمو قران بكسر القاف ... وطبعا انا مش عارفة شو هالموقع ومن الايميل فهمت انو في حدا معجب فيني .. :: احم احم :: يا جماعة انا مو مسجلة بالموقع مين مسجلني؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني احلى شي حدا من صاحباتي تكون عاملة مزحة خفيفة دم متل هاي ... والله وفتت على الجوجل وحطيت الموقع وطلعلي هيك :





ركزو معاي منيح :

meet attractive single muslim men and women ..


بالله عليكم هادا حكي؟؟ مين الي بيستخدم هاي المواقع؟؟ ومعقول في ناس بتستخدمها؟؟؟؟؟؟ يا عمي انا شايفة الحياة كلها صارت تمشي على النت .. حتى الزواج يا جماعة على النت؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
يعني هلا هادا الموقع شو فرق عن موقع الشات؟؟؟ شو بيفرقوعن بعض يعني؟؟

يعني مثلا البنت الي بهادا الموقع نيتها شريفة اما الي بالشات معناتها هاي بنت عاطلة .. او لاء استنو اصوغها بطريقة تانية ,, الشب الي بالشات هادا بتسلى وبضيع وقت مع هاي وهديك اما بهادا الموقع هو جدي وببحث عن زوجة المستقبل ...


ازا كان هيك انا بحكي لأمهات الشباب مبروك الكم جميعا يا ايتها الامهات العظيمات اللواتي تخفن على ابنائكن وتردن لهم الافضل ... مبروك لكن يا حموات المستقبل الشريرات ... وحظا اوفر لزوجة الابن المتعوسة ... ببشرهم وبباركلهم انو هادا موقع بيعطيكي امكانية تحقيق حلمك وهو وجود شركة المواصفات والمقاييس .. ما عليكي غير تحطي مواصفات شريك حياتك .. امم عفوا شريكة حياة ابنك وبتلاقي على السريع بعملك بحث بدعسة انتر وحدة على كلمة سيرتش .. هادا ازا كانت بتفهم امهاتنا العزيزات معنى كلمة سيرتش .. او بالاحرى لازم نفهمهم انو الي بتدور على بنت الحلال الي اخلاقها منيحة :: كلهم بحكو هيك بس بيركضو ورا الشكل .. خليهم يركضو بلكن نحفو شوي :: لازم نفهم الامهات انو هادا اسمو :: سيرتش :: ولما ما يلاقو بكون :: هارد لوك :: ولما يلاقو بيكون :: كونجراتيوليشن ::


بنوه عناية الامهات العزيزات انو هادا الموقع بسمحلهم يبحثو عن الطول بالسانتيمترات .. يعني ممكن تطلب 186 او ممكن 152 وكمان بيسمحلهم يعطو درجة الصبغة وانحراف العين وطعجة الرموش وطول النظر وقصره ...
زمن الزواج التقليدي ولاَ .. وزمن المواصفات والمقاييس يفتح ابوابه على العالم ...
مبروك لجميع من تسول لهم انفسهم انهم يتزوجو عن طريق النت .. فهذه طريقة اصح وازبط من الشات الملعون ...
باي ذا وي : مالي ومال هادا الموقع .. ؟؟ بنرجع وبنحكي حرية رأي ... وانا حرة .,.. بس ما تبعتلو ايميلاااااااااااااااااااااااااااات منشان الي خلقكم
هو صحيح سؤال .. هادا الموقع من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Monday, July 14, 2008

the funniest lover EVER... :)

this is the funniest conversation EVER !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




I really laughed from the bottom of my heart :P


breathless says:
she is sweet but she shouldn’t have said this

says:
laish she shouldn;t

says:
ya shai5a sho feeha

says:
el benet mo3jabe

breathless says:
noth

breathless says:
ahaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

says:
mamnoo3 ashoof 7ali shway ??

breathless says:
is it the case?

breathless says:
shoooooooooooooooooooooooof

says:
of course

breathless says:
this is what i want

says:
ba3tatli resalet '3arameyyeh aslan

breathless says:
of course kaman?

says:
yes

says:
7akatli bl resaleh

says:
حبك طعوجني

breathless says:
ho hooooooooooooooooooooooooooooooo

says:
3meltelha reply oltelha

breathless says:
hehehehehehehehehehhehehe

breathless says:
?"

says:
yen3an 3omri !

breathless says:
hehehehehehehehehehehehehehhehehehehehehe

says:
ba3tatli reply bet2olli

breathless says:
looooooooooooooooooooooooooooool

says:
amooot 6aa5555 bi fard mayye !

breathless says:
hehehehehehehehehehhehehehe

breathless says:
watch out man

says:
raddait 3alaiha oltellha "3al jellaaat za7laga "

breathless says:
hehehehehehehhe

says:
3al jellat za7laga = 3arasi za7laga = 3arasi

breathless says:
for God's sake

breathless says:
sho hal7ob?

Friday, July 11, 2008

كانسة الالغام


الشكل اعلاه يبين كانسة الالغام التي لم استطع كسر رصيدي السابق فيها


من الزهق مو عارفة شو اكتب يا جماعة ... قررت اكتب عن كانسة الالغام :)
عمركم حسيتو انو في لعبة بتلاحقكم حتى في منامكم؟؟
مرت علي فترة بحب العب علاء الدين .. بس بسبب الفشل الذريع تاع كمبيوترنا :: مو فشلي يعني :: طبعا ما كملتها .. وصرت العب العاب تانية .. ابسط .. ما بدها نط ونار وسيف وما بعرف شو كمان .. في العاب الفيس بوك حلوة .. بس كمان زهقت منها مليت على الاخير بدي لعبة فيها حركة بالمخ .. وانطلاقا من مبدأ اللعبة التي فيها ذكاء ورغبة من حضرتي بتقوية سرعة البديهة عندي ..قررت حضرتنا انو نبدأ بلعب لعبة كانسة الالغام ابتداء من قبل سنة كاملة ...
اللعبة صعبة ومو سهلة وطول عمرها موجودة بالكمبيوترات بس انا ما كنت افهمها ابدا .. لكن لما صرت افهمها صارت من اكتر الالعاب الي بحب العابها واثبت فيها سرعة البديهة عند حالي .. وطبعا ما حدا فاهمها ولا حدا راضي ينافسني
عشان تحلى اللعبة رحت صرت العبها بنفسي ... ومع حالي .. احاول اكسر اعلى رصيد بوصلو .. طبعا مش عارفة ,, ابصر شو مالي .. بتمنى انو اقدر اكسر الرصيد واكسر ورا جرا :) قد ما زهقني



هلا لما صرت احط راسي على المخدة وبدي انام ... صرت اتخيل الكمبيوتر قدامي وانا قاعدة عم بلعب فيها .. وارقام بطير يمين وشمال وفوق وتحت ...

شوفو ال هابي فيس بصيف لما تفوزو باللعبة بحبو :)
.....................................................................................


update:



هلا هاي اللعبة سهلة بس بدها تفكير سليم وعاقل مكتمل وذهن صافي مافي وراه شي .. فإزا كنت بالشغل نرجو من حضراتكم انكم تتركو الشغل وتحطو كل تركيزكم باللعبة .. وازا كنتو طلاب .. نرجو منكم تتركو دراستكم وتركزو باللعبة لانو زي ما حكينا بدها ذهن صافي ..


وهلا الشرح:
بسيطة كل رقم واحد ازرق معناتها الو قنبلة وحدة بس
يعني وين ما لفيتو او درتو القنبلة وحدة وبس ما لازم تلمسو قنبلة تانية

اما الرقم 2 فمعناتها بس حولينها وبيلمسها قنبلتين من كل الزوايا

وطبعا كل رقم معناتها عدد القنابل

الي بيفهم الصغيرة بيفهم الكبيرة

هي صورة توضيحية عشان ما تقولو بخيل

المربع الاخضر معناتها امان اما الاحمر معناتها قنبلة