Friday, April 27, 2007

الووووووووووووووو

الكلام الي بالازرق هو كلام صار بعقلي الكلام الي بالاحمر هو مجرد تعليق
رن التلفون الرقم غريب انا ما بحب ارد على ارقام غريبة لانو ما صار وحكى معي حدا من رقم غريب بس بعد تردد كبير رديت على الخط:
انا: الو
الاخ: مرحبا يختي
انا: اهلين
الاخ : مين معي؟
انا: حضرتك مين بدك؟
الاخ المحترم: لا انتي مين؟
انا: انت الي طالب .. عفوا مين بدك ؟
- بدي عمر
- عفوا النمرة غلط
- شو يختي؟
- النمرة غلط طرش ولازمك طقم سنان لتسمع
- كيف غلط؟؟ مش هادا رقم عمر؟؟
- يا اخي هادا مو رقم عمر شو شايف صوتي يعني عمر او سعيد مثلا؟؟
- ليش مو رقم عمر؟؟ ابو الهبل
- سبحان الله ولله في خلقه شؤون ... اه والله
- شو قلتي يختي؟
- كنت اقول هادا مو رقم عمر واسمحلي ...
سكرت الخط رجع رن ... مرة ومرتين وتلاته .. رجعنا ردينا ..
- بالله يختي هادا تلفون عمر؟؟ انا عصبت
- يعني عفوا انتي بتسمع ولا لاء ؟؟ بحكيلك لا ..
- متى حكيتي لا؟
- قبل شوي كنت احكي لا مليون مرة .. اه نسيت اني ما حكيت لا بصورة مباشرة كنت احكي النمرة غلط هاي يمكن هندية ما بفهما
- ليه عصبتي يختي ليه معصبة؟؟ حصل خير ... مش مشكلة الخطوط بتتشابك ... بس غريب كيف انو هاظا مو رقم عمر !!!! الطم؟؟؟ رجع يحكيلي مو رقم عمر
- مش مشكلة حصل خير ...
- الا قوليلي هو عمر مو جنبك؟؟
- الله يجيبك يا طولة الروح ..
- انتي شو اسمك؟؟
- انا ساكتة
- يختي حابب اتعرف انا ... شو اسمك الكريم ؟؟
- سكرت الخط طبعا .. ابو الزناخة دخيلك ما اخف دمك
بعد نص ساعة ... بيرن التلفون الرقم غريب بس مو نفس الرقم ... بعد تردد قررت ارد..
انا: الو
هو: هلا يختي هلا كيفك؟؟ والله اشتقنا لهالصوت.. اوف ؟؟ صار مشتاق ؟؟ شو مشان اشتقنا لهالوصوت؟؟
انا: عفوا مين معي؟
- شو ما عرفتيني؟؟
- لا والله ما حصل الشرف
- ولو ... شو هالحكي ؟؟
- انت الي حكيت قبل شوي؟؟
- لا مو انا ..
- طيب عفوا شو بدك ؟؟
- لا بس بدي اطمن على الوظع عندكو . الوظع عندكو ؟؟؟
- عفوا شكلك ملخبط بالرقم..
- لا مش هاظا الرقم ******؟؟
بيعرف يقرأ كمان !!!!
- اه مزبوط بس عفوا انا ما بعرفك...
- انا عمر .. متصل اسأل ازا في حدا سأل عني ؟؟
يعني ازنخ من هيك انا بحياتي ما شفت ... والحلو انو الحلو :) لهلا بيرن وبيبعت مسجات بدو يتعرف ... يا عيني على شركات الاتصالات .. خصوصا هالشركة الي بتحسب بالثواني .. يعني مش عارفة هاي نعمة ولا نقمة .. مع اني انا غير شركة بس ضل يحكي لانو طبعا محسوبة عليه بالثانية ولا باعتلي يختي انا خط طالب مسجي بقرش ...:) ولا اشي !!!!!!! ..........

20 comments:

Anonymous said...

change you,r no.

Anonymous said...

بالله يختي في حد سأل على عمر؟
حكى معي اليوم الصبح و منهار.. مش عارف اذا في حد طلبه واللا لأ و خايف تكون صفقة المصنع راحت عليه لمنافسه ابو ربحي!

بما انك سكرتيرته يعني.. اعملينا واسطة عنده

جد .. اللي اختشوا ماتوا
المرة الجاي لما يتصل.. اعطي التليفون لأي زلمة حواليكي.. لأنه في ناس بتخاف، ما بتختشي

Qabbani said...

حلو , لسا في ناس على نفس النسق بشتغلو ,

عمر هون
انا عمر حدا سئل عني

يا حرام هدول شكلهم جداد على الخط , ما الك غير تعطي الخط لحدا من الشباب عندكم يرد عليه , و بيمشي الحال

بعدين هي صارت موضة اتصل على رقم غريب و تعرف .. متل البلوتوث السن الأزرق

:)

Anonymous said...

hehehehehehehehehehehe!!
la wallah...laz2a jedan el akh...
sette 3eeshe we kole gherha !

Anonymous said...

LOOOOOOOOL Bara2 7abeebti... jad eza etasal a3ti el phone la a5ooki aw 7ada 5aleeh yemsa7 b karamet ahlo el ard, ana yama 3melt.ha hadi el 7arakeh, barod marra eza sarat el sha'3eh zana5a a5ooy kan yren 3aleah mn raqami o ma y5aleelo.. fi nas ma bteeji ella heak ...

Anonymous said...

ذكرتيني بواحد استلمني سنة كاملة!!

كل يوم الساعة سبعة المغرب يتصل بدو واحد اسمو "موفق البشتاوي"

لا وشو..كل عائلة المدعو موفق البشتاوي تتصل فيي..قال الا رقمي هو رقم موفق البشتاوي..وفكرووني موفق البشتاوي بس بعمل فيهم مقلب !!

Anonymous said...

LOOOL, I went through a similar situation back when I was in Jordan. I never answer strange numbers either, but I do not know why I did then. I swear it was the most annoying thing ever. He kept calling 24/7 :s You know I eventually had to change my number. Fe3lan Arabs in general and Jordanians in specific are really stubborn and hardheaded in a weird way.

Anonymous said...

hamede:
i did i broke that stupid no. yesterday and i bought a new one .. thanx man :)

Qwaider:
فعلا فعلا ما حدا بخاف من ربنا الناس بتخاف من بعضها هالايام بس لا جنن سماي مبارح بمسجاتو عصبت وكسرت الخط يا اخي اصلا هادا خط احتياط عشان ما حدا يزعجني يقوم يزعجني هو اما عالم ..:P




mqabbani:
كلهم بنفس الطريقة وهاي مو اول مرة بسمع هالقصة...:)
وفعلا هاي موضة .. يعني اضرب اي رقم ازا رد وطلع صوتو/صوتها حلو خلص يالله بنجرب حظنا ازا لا بصير اسف يختي على الازعاج :)

sharefo:
jad laz2a ... shu hada enta mashoft km tese3 alaf w 300 w 53 alf w mlyon mara ran .. sheklo 7a6e6 batex asle :P

Anonymous said...

maiuosh:
ahlan ahlan ... salamat ya 7elwe .. reto ele bez3ejne wala ente ..
looooooool ana mshkelte baba da2eman msh3'ol bara w my brother is young 3shan hek eza en7a6et bhek maw2ef b7ke m3 awlad 5wale .. 7aram besa3done .. bs mab2dar a7ke m3hom aw aro7 b2ai wa2et mzboooo6??
anyway .. 5alas t5alaset mn el5a6 ..:P

Abed:
yeeeeeeee ma a5af damhom ... la2 w bekono metaf2een ... la ana yoom w 6el3at ro7e kef sana kamla ...:)

hala:
first welcome in my world
actually this is so annoying and i hate being in this situation but u can't just change ur no. so easily .. u know people know this no. and it's so difficult to do it ... BUT mafe she bemna3ne ashtare ra7et bale .. hada she3are mn yoom w 6ale3 ...:P
thanx sweetie 4 passing by :)

Anonymous said...

Wal 3al 3alam sho inhom 7afartal.. bus yeah kteer sarat ma3 banat ba3rafhom!!! bus jad zay ma 7ako 2a3ti el taliphone la shab 5ali yesam3o akamin min kilmeh o he'll never do it again!

Anonymous said...

LOOOL
ma at2al dammoh!

Anonymous said...

jasim:
7afartal .. enta 2olt-ha ...mfaker 7alo 5fef dam .. next time i'll give the phone to someone ... :)
thanx 4 passing by

diana:
loooooooooool maho lama kan ye7ke m3e wazanet damo .. allah wakelek 800 kg ... too much lazmo 7al bemai :P

Anonymous said...

bseer m3e nafs elsheeeee :sad:

elmsebe eno mara wa7d leze2ne 2osbo3 yetsel annon bl2a5er lma rdet sakar el5aa6 b5ele2te :@

had 3'er etha etasalo 3lmktab w ana ma b2dr asaye7 5awfn mn eno ykono zbaieen :S

Anonymous said...

mnosh:
opppppps .. wad3ek mo7rej ya mnosh .. of ??? sakar bewejhek el5a6 w 7adreto elo 2osbo3 b7ke?? a5 law ye3mal fene hek ... :P
w msebtek msebe eza b7ke m3ake da2eman zabayen mn arqam 3'areba .. looooooooooooool

Sel3 said...

tab lesh ma tentekmo men eshabab kolhom o tbalsho t3akso fena :badboy:

jad fe 3alam ma btest7i, some of them just try random numbers until they hit a target. but i know other filthy guys who get the numbers from their friends who work in mobile maintenance shops, be3rafo erakam o bebalsho ye3malo 5er ma3 eshbab etanye. it is really bad.

Anonymous said...

hehhehe bara2 sorry for what u had to go through but you narrated it in funny way! abu el habal fi3lan..walla hal shi nakma o ma belba2elnash 2ersh o 2irshen!

Anonymous said...

sel3:
maho hada ele ento bedkom eyah :P looooooooooool n3akes fekom ah??
what?? is what u say true?? i mean people who are working in mobilcom do that??? that is so bad .. that is ugly .. shame on them ...
thank u 4 telling me this ... this is good to know really ..


red rose:
ahlan sweety .. fe3lan abu elhabal .. ya bente elmokalama be2ersh .. wel 5 min be 5 e2rosh shu bedek ar5as mn hek ...???
thank u sweety :P
:: hug ::

Life said...

هههه انا مرة حكو معي ناس من اندونيسيا.... بدورو على بنتهم... و استلموني اسبوعين كاملين... و لا انا فاهمة عليهم... و لا همّة فاهمين ان القم غلط...

زهقوني حياتي...
امّا هاي المكالمات... سدقيني في ناس بيكونو بينّا و بنعرفهم و بطلعو من جماعة المعاكاسات التلفونية... هاي شغلة اللي ما ألو شغلة صارت...

Anonymous said...

لوووووووووووووووووووول
فترة استلبسني واحد كان يبعتلي مسجات انو اسمو معاوية وعمرو 16 سنة بدو يتعرف، انو ولك يا ابني انا أد أمّك! لووووووووووووووول
طبعاً أنا كنت أطنشو، بس الزلمة اصرّ، و كان يبعتلي من 5 أرقام مختلفة، و اكتر من مرة عطيتو لشباب يردوا عليه، كان يعتذر و يبعتلي: آسف يا أختي انا غلطان بالرقم... و بعد أكم يوم يرجع يبعت و يتصل! :-|
بس بالآخر سلّمتو لبابا طرشو بهدلة من اللي هيي مسح فيو الأرض و هددو بالشرطة... و من يومها حلّ عنّا!

Anonymous said...

life:
هههههههههههه من اندونيسيا .. كان لازم تحكيلهم انا ماما لا انا شغل انا لا ادرب امسح اشطف نضف انا ماما لا تلفون انا ... انا لا بنت انت بابا
هيك بيفهمو عليكي

naryat:
والله الحياء معدوم هالايام بالله الي بروح على سوق الحيا يجيبلنا ابو شي تلاتة كيلو حيا وارببع كيلو ونص خوف وتسع كيلو خشية من ربنا بلكن وزعناهم على الهبايل الي بيتصلو للازعاج اها حكيتيلي خمس ارقام غريبة ... الله يهدي بالو شكلو مجنن بدالهم خمسين ..
بعين الله